اخبار

الخرطوم يكشف عن معايير جديدة لإعلان نتيجتي الابتدائي والمتوسطة

كشف المدير العام لوزارة التعليم والتربية الوطنية الوزير المكلف بولاية الخرطوم د. محمد حامدنو البشير، عن معايير جديدة لإعلان نتيجتي الابتدائي والمتوسطة من خلال طريقة جديدة تهدف إلى خلق تنافس شريف يضمن للطلاب والمدارس نيل كافة حقوقها وفق المعايير دون ان تكون حكرا على جهة معينة.

وقال إنه سيكون هنالك نهج جديد سيتم اتباعه من خلال “اعلان نتيجتي الصفين السادس والثالث المتوسط” وسيتم من خلاله إجراء الكثير من التغييرات بدءا بإعلان مؤتمر صحفي لأن الذي كان يتم سابقا هو إعلان فقط للنتيجة وليس مؤتمر صحفي.

وأوضح الوزير ان هنالك لجنة كونت لهذا الشأن وسيتم رفع توصياتها للجهات العليا’ مع العمل بها وتطبيقها من خلال النتيجة المقبلة بإذن الله، وأكد الوزير المكلف بأن تفاصيل كثيرة مبشرة سيتم إعلانها في هذا الخصوص خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى