اخبار

قبيلة سودانية تتوعّد مليشيا الدعم السريع بالإنتقام

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا بيانٌ للناس (2)
يقول تعالى في محكم التنزيل: (فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ
عَلَيْكُمْ ۚ)

في حادثة ليست الأولى من شرذمة طاغية وقوم بغاة يتبعون للدعم السريع الذين اعتادوا على هذه الجرائم وأصبحت هواية يمارسونها متى شاءوا وكفيما أرادوا.
امتدت يد الخونة والمارقين من قوات الدعم السريع الطامعين في أموال أهلنا في بادية الكبابيش فقد قاموا بمجزرة بشعة بمنطقتي الحبيسة والرّبدة في يوم 22/4/2024
راح ضحية هذا الغدر السافر الممنهج 7 من الشهداء و8 من الجرحى تزامناً مع التعدي الغاشم على الأهل في أبو زعيمة. وهذا السيناريو أريد به إشعال وتأجيج ضراوة الحرب على أهلنا الذين لم يسلموا من أفعال هؤلاء الأقزام.
ولهم سوابق في هذا المضمار على أرض أم حدب كافة ك(حادثة رهد النوبة) وغيرها لم تكن ببعيد.
نحن في إتحاد الكبابيش القومي ندين هذا العدوان الظالم وسندفع بكل مكوناتنا لمجابهته والوقوف أمامه سداً منيعاً وحِصنا حصينا. وإنّ هذه الدماء لن تضيع سُدى وقادرون على رد المظالم والإعتبار من سفلة القوم المشؤمين.
سبق وأن أطلقنا صافرة إنذار لكم ولمن شايعكم أن تكفوا وتعودوا الى رشدكم إن كان فيكم رجل رشيد ولكنكم قوم تجهلون كبني اسرائيل أو أشد.
نحن في اتحاد الكبابيش القومي رسالتنا واضحة كالشمس في كبد السماء وهي أن نتعامل معكم كبغاة خارجين على القانون متربصين بالغير لا تبغون إلا الخراب والدمار والنيل من أرضنا والوطن.
وعليه سنفرد شراع الدفاع عن أرضنا وعرضنا ومالنا حتى تحقيق واحد من اثنين لا ثالث لهما؛
إما نصرٌ نعتز به ما حيينا وإما شهادة نلقى بها الله مرفوعةٌ جباهنا.

سائلين الله أن يتقبل شهدائنا في عليين وجعلهم من حوض النبي الكريم من الواردين ويشفي الجرحى والمصابين وينصر جنودنا البواسل المرابطين

اتحاد الكبابيش القومي
24/4/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى