اخبار

الجبهةالثورية : الايقاد نصبت نفسها حكما على السودان دون وجه حق

الجبهةالثورية

اعلنت الجبهة الثورية السودانية، رفضها رفض مخرجات الايقاد، بأديس أبابا، واكدت ان الايقاد ضعيفة في نفسها وفاقد الشىء لا يعطيه.
وقالت في بيان إن المجلس الرئاسي للجبهة الثورية بقيادة محمد سيد احمد الجكومي رئيس الجبهة الثورية السودانية، تابع ما يحاك ضد السودان من مؤامرات. 
ونوه البيان إلى ان لجنة الايقاد نصبت نفسها حكما على سيادة السودان دون وجه حق ، وجاءت مخرجات هذا الاجتماع الهزيل لتعتدي تعديا سافرا على سيادة السودان. 
واكدت الجبهة الثورية، على رفض أي تدخل عسكري  من أي جهة اقليمية أو دولية واعلنت دعمها اللامحدود للجيش السوداني رمز العزة والكرامة والسيادة في السودان في واجبه المقدس لحماية السودان ارضا وشعبا من المعتدين والمتمردين.
وطالبت المجتمع الدولي والاقليمي باحترام سيادة السودان وإدانة التمرد حيث لا توجد دولة في العالم تقبل بتمرد داخلي والذي لا ترتضيه في أرضك وشعبك لا يمكن أن تقبله وترضيه للاخرين. 
واوضح البيان ان الجيش السوداني ومن خلفه الشعب السوداني كفيل بحسم التمرد وإعادة الامور الي نصابها.

 اعلنت الجبهة الثورية السودانية دعمها جهود ومجهودات دول الجوار السوداني وتؤكد مساندتها لاجتماع القاهرة الخميس المقبل الخاص بدول الجوار التي تبحث عن الحلول للازمة السودانية انطلاقا من المشتركات في الأمن القومي للسودان ودول الجوار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى