اخبار السودان

غرب كردفان: التأكيد على اهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية في حفظ الامن

اكد نائب والي غرب كردفان الاستاذ ادم كرشوم نور الدين اهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية للمحافظة على الامن وتعزيز تماسك مجتمع الولاية .

واشاد لدى ترأسه بأمانة الحكومة اليوم الإجتماع الذي ضم لجنتي امن الولاية ومحلية الفولة وممثلي مبادرة (الفزعة) بحضور الناظر عبد المنعم موسى الشوين ناظر عموم قبائل الفلايتة مشيدا بمبادرة شباب الفولة للمساهمة في حفظ الامن وتأمين الطرق والاسواق .

وقال ان مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز التنسيق بين الجهود الرسمية والشعبية لحفظ الامن بالولاية.

واكد كرشوم حرص حكومة الولاية على الحفاظ على امن وسلامة المواطنين معلنا دعمه للمبادرة والوقوف معها حتى تقوم بدورها كاملا.

من جهته اوضح رئيس مبادرة (الفزعة) عبد الهادي عيسى موسى الشوين ان المبادرة تجئ استشعارا للمسئولية من شباب الولاية وحرصا منهم على امن وسلامة المجتمع وتماسكه .

واوضح ان الهدف منها هو المساهمة في تأمين الطرق والاسواق خاصة الطرق التي تربط عاصمة الولاية بمحلياتها والولايات المجاورة بالتنسيق مع الاجهزة النظامية مؤكدا استجابة حكومة الولاية للمبادرة والتزامها بتوفير ما يلزم حتى تقوم بدورها.

وابان عبد الهادي ان المبادرة تشمل جميع مكونات المجتمع وستبدأ الإنطلاقة بحاضرة الولاية الفولة لتأمين مداخل ومخارج المدينة ومن ثم سيتم التنسيق مع بقية المحليات حتى تتكامل الجهود وتغطية جميع محليات الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى