رياضة

صلاح ومبابي.. هل يشهد “الميركاتو” مفاجآت جديدة؟

“الميركاتو”

طالما شهد سوق انتقالات اللاعبين حركية ومفاجآت في الساعات الأخيرة قبل إغلاق نافذة “الميركاتو”، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم بحماس شديد ما ستحمله الساعات الأخيرة.

وتناقلت وسائل إعلام سعودية وبريطانية قرب انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي قادماً من ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف “الريدز” التاريخي أعطى موافقة نهائية لبطل الدوري السعودي الموسم الماضي، للانتقال إلى صفوفه، في انتظار فقط موافقة المدرب الألماني يورغن كلوب وإدارة نادي ليفربول.

وذكرت صحيفة ذا الصن البريطانية أن الاتحاد السعودي قدم عرضاً ضخماً لضم “الفرعون المصري” إلى صفوفه خلال انتقالات الصيف الجاري، والتي لم تتبقى لها سوى ساعات قليلة قبل الإغلاق في أوروبا، بينما ستظل مفتوحة أمام أندية الدوري السعودي

هذا ويترقب عشاق “الفهود” بحماس كبير وصول النجم محمد صلاح إلى الرياض، وتعزيز صفوف الفريق المتعاقد مع كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو وجوتا، حيث يخوض الاتحاد منافسات دوري أبطال آسيا، كما يطمح الفريق للحفاظ على لقب الدوري السعودي.

من جهة ثانية، واصل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بعث رسائل مغلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ونشر مبابي، عبر خاصية القصص في حسابه على منصة “إنستغرام”، أغنية بعنوان “خاص” للمغني ديف بالتعاون مع تياكولا، والمثير أن الجملة الأولى من كلمات الأغنية، تقول: “أنا لاعب من الفئة الأعلى، وتوقيعي باهظ الثمن مثل مويسيس كايسيدو في لندن”.

وأرفق الدولي الفرنسي وهداف مونديال 2022 بقطر المنشور بثلاثة رموز تعبيرية زادت من التكهنات، وهي عبارة عن قنبلة، ويدان تتصافحان، وشعلة.

بينما رد صاحب الأغنية تياكولا على رسالة مبابي الغامضة بقلب أبيض.

وتناقلت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية خلال أسابيع طويلة قرب انتقال مبابي إلى سانتياغو بيرنابيو، سيما عقب الأزمة الأخيرة بين اللاعب والنادي، التي لم تطفى شعلتها بعد.

وقالت صحيفة ديفينسا سنترال أن ريال مدريد جاهز للإعلان عن مفاجئة مدوية قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى