اخبار

سفير السودان بالقاهرة يعلن إنطلاقة العمل في مركز الجواز الإلكتروني بالقاهرة

سفير السودان

أعلن السفير محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة جمهورية السودان لدى مصر إكتمال كافة الترتيبات الفنية والتقنية لمباشرة قسم الجوازات والسجل المدني بالسفارة إستخراج الجوازات الإلكترونية من القاهرة إعتبارا من يوم الإثنين المقبل الموافق الثلاثين من أكتوبر الجاري .
وأشاد السفير لدى تفقده مركز إستخراج الإلكتروني بالسفارة يرافقه العقيد شرطة عادل يونس مدير الجوازات والسجل المدني بالسفارة والمستشار وليد بيومي بمجهودات منسوبي إدارة الجوازات والسجل المدني طيلة الفترة السابقة مقدما الشكر لوزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة المالية والتخطيط الإقتصادي حيث اثمر التعاون بين هذه المؤسسات عن اطلاق هذه الخدمة في السفارة والتي كان ينتظرها الكثيرون ممن يحتاجون لاصدار جوازات جديدة.. واعرب السفير التوم عن ثقته في ان اجراءات اصدار الجواز الجديد ستمضي بسلاسة وكل انسياب خاصة وان نظام التقديم اونلاين سيحدد لكل متقدم اليوم المحدد للحضور الى السفارة في وقت محدد مما يكفل تفادي الازدحام.
من جانبه قدم العقيد شرطة عادل يونس مدير الجوازات والسجل المدني الشكر لوزير الداخلية مدير عام قوات الشرطة المكلف ومدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة برئاسة قوات الشرطة على اهتمامهم المتعاظم بأمر السودانيين في مصر ووضعهم لمحطة القاهرة من اولويات عمل الجوازات.
وقال يونس أن السفارة ستعلن مساء الأربعاء الرابط الإلكتروني لتسجيل الراغبين في استخراج الجواز وستعمل ادارته بجدول يومي وفقا لأسبقية التسجيل تفاديا للإزدحام وتخفيفا على المواطنين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى