اخبار

أسرة المتمرد إبراهيم بقال تتبرأ منه

اعلنت أسرة المتمرد بصفوف مليشيا الدعم السريع إبراهيم بقال تبرأها منه ودوّن ابن عمه وابن شقيقته منشورين على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتبرأ الأسرة ما يفعله إبراهيم بقال

وقال أحمد نصرالدين بقال ابن عمه : وما سمعته منك لا يمكن السكوت عنه. لقد تجاوزت كل الخطوط الحمراء بتصرفاتك وكلامك ولا يبدو أن لديك أي احترام للأعراف أو القيم التي تربينا عليها. أين احترامك للعم والعمة؟ أين تقديرك للأخ والأخت؟
لقد اخترت طريق الفتنة والانقسام، وكأنك لا تقدر معنى الانتماء للعائلة ولا للوطن.

وقال أحمد أنت أول من خان العائلة ووقف مع أعداء الوطن ‎أسرة بقال بأكملها تقف بشرف وقوة إلى ‎جانب الجيش السوداني، ونساؤنا ورجالنا يقدمون التضحيات في الصفوف الأمامية، جنبًا إلى جنب مع القوات المسلحة والقوات المشتركة ،لحماية هذا الوطن العزيز. أما أنت، فاختارك القدر لتكون في صف الخونة والميليشيات التي تهدف إلي تدمير البلاد.

وأضاف‎ إذ نحن نثق ثقة عمياء في قواتنا المسلحة التي تعمل على تحقيق العدالة وحماية السودان من الداخل والخارج. بينما أنت، الذي وقفت مع المتمردين، لا تمثل شيئًا لنا سوى عار العائلة القوات المسلحة السودانية ليست كالميليشيات التي تدعمها أنت. هذا الجيش ذو تاريخٍ عريق يتجاوز المئة عام، وهو من يدافع عن السودان وأبنائه بشرفٍ وكرامة، وليس بالخيانة والغدر كما يفعل من تدافع عنهم.

وتابع : ‎أنت تمثل نفسك فقط، وأسرة بقال بريئة منك كما تبرأ يعقوب من دم يوسف. لن نقبل أن تتلوث سمعة العائلة بأفعالك الخسيسة أو أقوالك التي لا تعبر إلا عن شخصك. نحن نقف مع القوات المسلحة السودانية قلبًا وقالبًا، وسنظل نؤيدها بكل ما أوتينا من قوة وثبات. مهما حاولت أن تشوه الصورة، ستبقى القوات المسلحة هي الرمز الحقيقي للشرف والعزة، وهي التي ستظل تحمي السودان وتدافع عن أمنه بكل شجاعة.
واردف ‎وأقولها لك بكل وضوح : ما تفعله لن يضعفنا، ولن يغير من موقفنا قيد أنملة. نحن راسخون في دعم الجيش السوداني، ولن نسمح لأحد، سواء كنت أنت أو من يدعمك، أن يهز ثقتنا بالقوات المسلحة. إن مواقفك الضعيفة والجبانة لن تؤثر على عزيمتنا، بل سنظل ندعم جيشنا بكل قوة، وسترى بأم عينيك كيف سيُسحق كل من يحاول تدمير هذا الوطن.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى